Wednesday 31 January 2018

فوركس -50 - نقطة - مؤشر


50 نقطة نظام بولينجر باند فوركس كما يوحي الاسم، نحن نحاول جعل 50 نقطة من كل صفقة مع هذا النظام البولينجر باندز بسيطة. على الرغم من أنه 8217s تهدف في المقام الأول إلى التجارة في الرسوم البيانية ساعة 1، لا تتردد في اختبار على الإطار أطول 8217s كذلك. المؤشرات: البولينجر باند (الإعدادات الافتراضية)، ForexTrendSignalsv1 الإطار الزمني المفضل (ق): 1 ساعة جلسات التداول: أي أزواج العملات المفضلة: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، أوسد كروس أوسدجبي الرسم البياني لكل ساعة تم إغلاق كل من شراء الاجهزة بنجاح 50 نقطة لكل منهما. لمسة شريط أخضر أو ​​إغلاق فوق الشريط العلوي: شراء الزوج. وبالمثل، لمسة شريط أحمر أو إغلاق تحت الفرقة السفلى: بيع الآن. انقر على الصورة للتكبير. FXTrendSignalsv1 اللون الأخضر بار (الاتجاه الصاعد) السعر اللمسات أو يغلق فوق العلوي بولينجر باند فتح النظام شراء في فتح شريط المقبل. وضع التوقف عند أدنى مستوى تأرجح سابق أو عند -35 نقطة. الحصول على الربح في 50 نقطة. FXRendSignalsv1 شريط اللون الأحمر (الاتجاه الهبوطي) اللمسات السعر أو إغلاق تحت بولينجر باند أقل بيع أمر بيع في فتح شريط المقبل. توقف عن الارتفاع عند مستوى سوينغ السابق أو عند -35 نقطة. الحصول على الربح في 50 نقطة. الوظائف ذات الصلة: تحميل الفوركس محلل للمحترفين اليوم اليوم العلامة التجارية الجديدة نظام الفوركس مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا. محلل الفوركس برو يولد إشارات البيع والشراء الحق على الرسم البياني الخاص بك مع دقة الليزر و أبدا يسترد ما يصل إلى 200 نقطة كل يوم شراء وبيع إشارات الفوركس كشف المدى اليومي المتقدم البريد الإلكتروني تنبيهات التداول المحمول لا إعادة أو التغاضي نحن دائما احترام خصوصيتك في Dolphintrader.150 -200 بيبمونث دون مؤشرات فنية. انضمت أبريل 2007 الحالة: عضو 133 المشاركات مؤشر القوة النسبية، ستوش، ماسد وجميع هذه المؤشرات قد تعمل بشكل جيد بالنسبة للكثيرين، ولكن أشعر بعدم الارتياح معهم. أحب شيئا بسيطا. إم باستخدام شيء ما كان يعمل بشكل جيد، دون أي مؤشرات، فقط إدارة الأموال صارمة. كل ما أحتاجه هو جعل 50 نقطة كل أسبوع. مع هذا النظام، إذا نظرتم إلى الخلف في الرسوم البيانية، تم تحقيقه تقريبا كل أسبوع. كان هناك حوالي 4 أو 5 مرات عندما لم يتحقق في أسبوع واحد، ولكن استغرق 2 أسابيع، ولكن لا يزال في النهاية تم تحقيق 50 نقطة. هذا هو المكان الذي يأتي الانضباط مم قوي لإنقاذ اليوم. الوقت المذكور هنا سيكون في الساعة 8: 8 بتوقيت جرينتش. سوء فتح الرسم البياني غبوسد في 4.35 مساء. أنا التجارة اختراق القناة من 8 صباحا - 4.35 مساء. عادة ما أقوم بإعداد التجارة في 3 نقاط بعيدا عن هضبة. ستوبلوس 25 نقطة، تستهدف 50 نقطة. إذا لم يتم فتح الصفقات في الساعة 7.50 مساء، إلغاء جميع الصفقات. انتظر الإعداد السليم في اليوم التالي. إذا توقفت عن العمل، فأنا لا أعید الدخول في نفس الیوم. أنا انتظر فرصة في اليوم التالي، بين 4،45 مساء إلى 7.50 مساء. أنا زيادة حجم الكثير ما يكفي لاسترداد فقدان بلدي في اليوم السابق. البعض سوف ينزعج في هذه المرحلة لأن نوعه من استراتيجية مارتينغال. أولا، أنا لا مضاعفة بلدي الكثير، ولكن 1.5 مرة. لأن وقف الخسارة هو 25 نقطة، نصف هدفي. إذا فقدت، وأنا بحاجة إلى جعل 1.5 مرة في المرة القادمة لاسترداد فقدان بلدي وتحقيق هدفي. ولكن هذا ليس هو الحال تماما في كل وقت. لدي جدولا مستمدا على عدد الكثير من شأنه أن شراء على الأولى والثانية والثالثة محاولة الخ، وكم عدد النقاط التي سوف تحدد كهدف. وسوف تزيد تدريجيا حجم الهدف بحيث يمكن أن أحافظ على حجم الكثير منخفضة. فإنه يحتاج إلى أن يكون التوازن من حجم الكثير يمكن التحكم فيها، وقابلة للتحقيق الهدف نقطة. وأود أن تحقيق هدفي في أقل قدر ممكن من محاولات ممكن، حتى الحفاظ على الهدف نقطة أكثر قابلية للتحقيق مهم جدا بالنسبة لي. بسبب هذه الاستراتيجية شبه مارتينغال، أبدأ مع التداول 1 من حسابي. هذا يترك الكثير من الغرفة بالنسبة لي للتجارة بأمان. بعد أن أحصل على 50 نقطة للأسبوع، أتوقف. لا يهم ماذا. هذه الاستراتيجية قد لا تعد بالنقاط بقدر بعض الاستراتيجيات الأخرى، ولكن بالنسبة لي هذا هو بسيط بما يكفي لإبقائي سعيدا. المؤشرات وهذا يعطيني صداع، ربما لأنني غير قادر على فهم ذلك أو أنه يبدو مجرد ضجيج بالنسبة لي. حتى مؤشرات جيدة جدا يحتاج إلى أن تستخدم مع إدارة المال جيدة، وإلا يمكن لشخص ما بسهولة كما ضربة حسابهم. لذلك، ما إمكانات هذه الاستراتيجية دعونا نقول نبدأ مع حجم حساب صغير. 3500. في 52 أسبوعا، أو سأقول 52 محاولات ناجحة (بعض المحاولات تستغرق أسبوعين، ولكن هذا يحدث بضع مرات في السنة)، سوف تكون 188 دولار في الأسبوع، أي 752 دولار شهريا. بالطبع إذا كنت يمكن أن تبدأ مع حساب أكبر، كل ما هو أفضل. حتى هيريس كيف يبدو: بدء رأس المال كم كنت سوف تجعل في 52 أسابيع 3500 752 شهريا 10،000 2152 شهريا 15،000 3228 شهريا 20،000 4304 شهريا 30،000 6460 شهريا أنا لا أعرف عنك، ولكن هذا هو أكثر من كافية بالنسبة لي أن أعيش بشكل مريح . أنا أفضل بكثير من وجود استراتيجية خالية من الإجهاد، من العيش على الخوف والجشع من أجل وعد عائد أكبر بكثير، وهو غير مضمون. الأرقام المذكورة أعلاه، يمكنني أن أقول بأمان إذا حافظت على مستوى رأسي، التمسك نظام بلدي و مم، ويضمن. الكأس المقدسة لا، لن ندعو ذلك حتى الان. ولكن أنا لعنة جميلة قريبة. انظر ما يذهب حالة أخرى من الفرز الدجاج قبل أن يفقس. هل أنت تماما عملك اليوم لهذه النقاط إينكوت كوتلوكد آمل لا. لا تخلط بين التكهنات ما كوتكولد بيكوت مع ما كوتيل be. quot الأوهام مثل هذه هي السبب في الفوركس لديه اسم سيئة. لذلك، ما إمكانات هذه الاستراتيجية دعونا نقول نبدأ مع حجم حساب صغير. 3500. في 52 أسبوعا، أو سأقول 52 محاولات ناجحة (بعض المحاولات تستغرق أسبوعين، ولكن هذا يحدث بضع مرات في السنة)، سوف تكون 188 دولار في الأسبوع، أي 752 دولار شهريا. بالطبع إذا كنت يمكن أن تبدأ مع حساب أكبر، كل ما هو أفضل. حتى هيريس كيف يبدو: بدء رأس المال كم كنت سوف تجعل في 52 أسابيع 3500 752 شهريا 10،000 2152 شهريا 15،000 3228 شهريا 20،000 4304 شهريا 30،000 6460 شهريا أنا لا أعرف عنك، ولكن هذا هو أكثر من كافية بالنسبة لي أن أعيش بشكل مريح . أنا أفضل بكثير من وجود استراتيجية خالية من الإجهاد، من العيش على الخوف والجشع من أجل وعد عائد أكبر بكثير، وهو غير مضمون. الأرقام المذكورة أعلاه، يمكنني أن أقول بأمان إذا حافظت على مستوى رأسي، التمسك نظام بلدي و مم، ويضمن. الكأس المقدسة لا، لن ندعو ذلك حتى الان. ولكن أنا لعنة جميلة قريبة. انظر ما يذهب أنت من هونج كونج مي أيضا. تشرفت بمقابلتك. أنا أيضا من خلال طريق العثور على كوتسيستمكوت مناسبة لنفسي. حتى الآن، أشعر بأن نمط الخروج من التداول (سواء كان عمل سعره، أعلى مستوياته أو 1-2-3 بلاه بلاه بلاه) يعمل بشكل أفضل مقارنة مع أنواع المؤشرات الأخرى. توزيع كتبريوت. بالتأكيد. (على الرغم من أنها مجرد نحت 10 نقطة في التجارة بدلا من تحقيق 2: 1 ر. أمل أن أعرف أكثر من أنت والآخرين. شكرا فاتسلاف للكلمات الرقيقة. الغرف بسيط بما فيه الكفاية، النظام، فالفكرة القديمة من العمر، فقط وفقا لملاحظتي إيف تأتي مع نافذة زمنية للتداول، وقررت كيف إدارة المال بلدي سيكون، وأنا لا أحب أن فكرة النظر إلى الشاشة في كل وقت أنا أحب وقتي بعيدا عن الكمبيوتر، لذلك هذا النظام يتيح لي أن يكون الكثير من الوقت بعيدا عن الكمبيوتر. أنا أنظر إلى الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بعد 4.35 أو 4.40 بعد الظهر (بتوقيت جرينتش 8 هنا)، لأنني لاحظت خلال هذا الوقت ثيرس عادة ارتفاع أو انعكاس يمكن أن يأخذ من وقف بلدي إذا دخلت. الشيء المعتاد، إذا كان يكسر القناة من 8:00 حتي 04:00، تذهب طويلة إذا تم اختراق القناة العليا، تذهب قصيرة إذا تم اختراق قناة أقل، وأنا وضعت بلدي وقف الخسارة في 25 نقطة، وأخذ الربح 50 نقطة. بمجرد تحقيقه، وأنا لا تتاجر بقية الأسبوع. بدأ مرة أخرى في يوم الاثنين. إذا لم تكن هناك صفقات مفتوحة في الساعة 7.50 مساء، أنا إلغاء جميع أوامر العمل وانتظر الإعداد في اليوم التالي. هيا، لست من هونج كونج من ماليزيا. لقد كان إلى هونج كونج لدي أقارب هناك و أحب المكان آمل أن تجد بعض جيدة لنفسك. هذا كبار السن هنا بالتأكيد أرينت ودية النظر في هذا هو القسم الصاعد. أشعر إيف وجدت شيئا يمكن أن يكون مرتاحا ولكن يبدو تقاسمها علنا ​​الحصول على الكثير من هذه العداء من ربما بالفعل تجار ناجحة جدا. حتى بيإم لي و مساعدة بعضهم البعض من خلال. استمتع. أنت من هونج كونج أيضا. تشرفت بمقابلتك. أنا أيضا من خلال طريق العثور على كوتسيستمكوت مناسبة لنفسي. حتى الآن، أشعر بأن نمط الخروج من التداول (سواء كان عمل سعره، أعلى مستوياته أو 1-2-3 بلاه بلاه بلاه) يعمل بشكل أفضل مقارنة مع أنواع المؤشرات الأخرى. توزيع كتبريوت. بالتأكيد. (على الرغم من أنها مجرد نحت 10 نقطة في التجارة بدلا من تحقيق 2: 1 ر. نأمل في معرفة المزيد من أنت والآخرين، وهذا يخفف من سماع هذه الكلمات من تاجر محنك، ومن المشجع حقا أن نعرف هناك أشخاص من ذوي الخبرة هناك الذين ليسوا إلى خطوة على جديدة مثلنا. إعداد الصفقات المعلقة هو بالضبط كيف أفعل ذلك في الوقت الراهن مع وسيط بلدي، غفت، ومنصة ديلبوك، أقامت على حد سواء طويلة وقصيرة في نفس الوقت أمر الوالدة الأم أمر الوالد هو أمر التوقف الطويل الذي يتم فتحه فقط عندما يتم ضرب السعر، ثم فقط سيتم تفعيل وقف الخسارة وأمر الربح، والعكس بالعكس للدخول قصيرة. لذلك قصيرة ، لانتظار دخول، إل لديها 6 أوامر إعداد 3 لفترة طويلة، 3 باختصار بتو، كيف كنت تفكر في وضع أوامر سترادل المعلقة في نقاط الدخول هايلو، نظرا لصعوبة جدا بالنسبة لي للبقاء مستيقظا بنشاط رصد هذه الصفقات في منطقتي الزمنية شكرا جزيلا، بوب انضم يناير 2008 الحالة: عضو صغير 493 مشاركات اهتمامي مع هذا النوع من الاستراتيجيات هو أنها تعتمد على سمة محددة جدا في السوق كيف سوف تعرف الفرق بين السحب وفشل كامل للنظام للعمل أكثر من ذلك سوف تتوقف عند العودة إلى 75 من حسابك 50 25 0 قد لا تحصل على سلسلة من الخسائر ولكن المزيد من الخسائر من انتصارات لمدة 3 أشهر والتي يمكن أن تعيق بشكل خطير الأسهم الخاصة بك. إيف حاول Daily20Pips و Daily30Pips (جوجل لهم) إيف حاولت أيضا بلدي استراتيجية الاختراق على أساس الحركات أيام. هذه عملت بشكل جيد لفترة من الوقت ولكن بعد ذلك أعطيت فقط كل ما عندي من المال. لذلك، ربما أنها لم تعمل في المقام الأول وأنا فقط شهدت خطا محظوظا. يكشف السوق من نحن حقا. بحث هذا الموضوع 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هي علامة تجارية مسجلة.

No comments:

Post a Comment